{ Bloggers Collaboration: Top 10 Worthy High End Beauty Products | تعاون مدونات: عشر منتجات هاي إند تستحق الإقتناء }

السلام عليكم يا أصدقاء.
يسعد مساكم أو صباحكم وين ماكنتوا.

صارلي فترة غايبة عن المدونة.. وأعترف إنه السبب الأول والرئيسي هو.. الكسل. مع إنه عندي اكثر من 3 مواضيع أفكارها جاهزة وبعضها كتبت معظم الموضوع وبعضها جهزت لها الصور! بس دايماً أتعطل وأتأخر بالتنزيل.

أما موضوع اليوم فهو تعاون لطيف قررنا نسويه بين مدونات، وإن شاء الله يكون الباب لتعاونات أجمل بالمستقبل.
التعاون بين أمل من مدونة ترتر ثنكس و[هني] العشر منتجات اللي اختارتهم، أسماء من ذات رد ليب و[هني] العشر منتجات اللي اختارتهم، غادة من مدونة غادة ناين و[هني] العشر منتجات اللي اختارتهم وطبعاً أنا سناء من مدونة تفاصيل جميلة

واخترنا التعاون يكون مثل ماهو واضح بالعنوان، عشر منتجات من الهاي إند تستحق الإقتناء.

المنتجات من ماركات الهاي إند عادة يكون سعرها أعلى من الماركات المتوسطة أو العادية اللي من نفس النوع، حتى الباكج والتعليب نفسه الماركة تكون عاطيته إهتمام خاص، وماتنباع إلا ببوتيكات الماركة، سيفورا، أو الديبارتمنت ستورز مثل باريس غاليري، دبنهامز، ساكس، نوردستروم وغيرهم.

بالنسبة لي النواحي اللي تخليني أقرر إنه هالمنتج الهاي إند مميز ويستاهل او لا: أداء المنتج، إذا كان مكياج هالشي يبين بوضوح اللون، سهولة توزيعه ودمجه على البشرة، شكله بعد ماينشف أو يستقر على البشرة، بعد أطالع تنوع استخدام هالمنتج، هل هو مناسب للاستخدام مع مكياج محدد؟ أو ممكن استخدامه بأوقات متعددة، مناسبات مختلفة ومع عدة ألوان ولوكات مختلفة؟ وطبعاً الباكج نفسه وشكل المنتج الخارجي له دور.. هو صح ما يأثر على أداءه بس حسنة إضافية إنه يكون أنيق الشكل.

الحين يالله تعالوا معاي علشان تكتشفون العشر منتجات اللي اخترتها، وشنو اللي خلاني أحس إنها مميزة وتسوى الاقتناء؟





فاونديشن شير غلو من نارس
·         المنتج واستخداماته: فاونديشن سائل بفنش ساتن طبيعي بين المطفي والديوي، تغطيتة وسط قابلة للبناء والتحكم.
·         ليش مميز؟ يندمج بسهولة وشكله جداً جميل على البشرة مايبين إنه طبقة ولا يبرز عيوب البشرة، وحتى بالتصوير حلو رغم إنه فيه نسبة حماية من الشمس ولكن مايعطي لون أبيض، ثباته وسط وحتى بعد مايبتدي يدهن روح بشكل تدريجي ماتتبقع البشرة أو تتقشر، يتوفر بعشرين درجة مختلفة والدرجات المايلة للصفار لونها حلو ومشرق مناسبة للبشرات الخليجية.
·         من وين أشتريه؟ محلياً موجود بسيفورا، وأون لاين من موقع نوردستروم.
·         ملاحظات: الفاونديشن تشترينه بزجاجة بدون بمب، البمب ينباع منفصل ولازم بمب نارس لأن بمب الماركات الثانية مثل ماك مايركب معاه. ممكن مايناسب البشرات اللي جداً دهنية إلا مع برايمر يتحكم بالدهون، للوك الطبيعي الديوي يستخدم مع بيوتي بلندر ولتغطية أكثر يستخدم مع فرشاة فاونديشن مسطحة.
·         درجتي: سترومبولي – ميديم مع أندرتون زيتوني.




فلفت مات سكن تنت من نارس
·         المنتج واستخداماته: تنتد مويسترايزر مع حماية من الشمس بنسبة 30، يستخدم كبديل للفاونديشن الصباحي وبديل للبيبي كريم.
·         ليش مميز؟ ضخم! فيه خمسين ملل مقارنة بالحجم الستاندرد للفاونديشن من أي شركة يكون ثلاثين ملل، والعلبة تدوم مدة طويلة لأن تحتاجين كمية بسيطة بالمرة الوحدة حوالي عصرة ونص، شكله على البشرة جميل غلوي وفرش مناسب خصوصاً للنهار، تغطيته حلوة.. وسط تغطي تقريباً أغلب العيوب البسيطة للبشرة، يتوزع بشكل متساوي على البشرة والفنش ساتن مايل للمطفي المخملي. حماية الشمس اللي فيه كافية للاستغناء عن السن بلوك المنفصل، متوافر بثنعش درجة مع اندرتونز مختلفة ومقسمة لايت وميديم ودارك
·         من وين أشتريه؟ محلياً موجود بسيفورا، وأون لاين من موقع نوردستروم.
·         ملاحظات: أحب أحطه وأدمجه بالبيوتي بلندر يطلع شكله أحلى بوايد من استخدام الفرشاة، ماحسيته يناسب مع برايمر تحته خصوصاً لما يكون سليكوني.. يخليه يتكتل.
·         درجتي: سانت موريتز ميديم 1 وكوزكو ميديم 1.5




أرواج الأوديشيوز من نارس
·         المنتج واستخداماته: أرواج كريمية من نارس.
·         ليش مميز؟ متوافرة بدرجات واايد! تقريباً أكثر من أربعين درجة باللاين البيرمننت وتنزل ألوان موسمية بين فترة والثانية، الأرواج كريمية تنساب بسهولة على الشفايف بتساوي بدون ماتسيح، تدخل بالخطوط بشكل بسيط جداً فشكل الشفايف العام بالروج بيكون مرتب، الفنش غالباً كريمي ساتن ومادري لو في منها مطفي، بس الفنش حلووو طبيعي مافيه لمعة قلوسي، تبقى لمدة حلوة حوالي ست ساعات وماتتشف ولا تسبب جفاف أو قشور للشفايف.
·         من وين أشتريه؟ محلياً موجود بسيفورا، وأون لاين من موقع نوردستروم.
·         ملاحظات: بعض الألوان للأسف تكون حصرية لديبارتمنت ستورز محددين فصعب الوصول لها، الدرجات من كثرها أحياناً تحير خصوصاَ لو الدرجات متقاربة وممكن تخليج تشترين لون ويطلع جداً مشابه للون عندج من قبل. بس الحلو إن هالدرجات كلها بأسامي نساء! أسهل للتذكر من الدرجات اللي تنوصف باسم اللون.
·         درجتي: درجة آنيتا من الدرجات المميزة، نود روز وتناسب كل البشرات. اللي عاليمين في الصورة فوق.




كونسيلر نيكد سكن من أربان ديكاي
·         المنتج واستخداماته: كونسيلر كريمي/سائل
·         ليش مميز؟ قوامة حلو صاير موسي بين الكريم والسائل فهذا الفنش يخليه يندمج على البشرة بشكل طبيعي وفنش حلوو وبأقل تخطيط. علبته شفافة مع اسفنجة جودتها ممتازة توزع عدل بدون ماتشيل كمية كبيرة فبالتالي ماتخسرين من المنتج كمية ماتستخدمينها، في منه درجات تكون مايلة للمشمشي تغطي الهالات (الطبيعية والمتوسطة مو المرضية والعميقة هذي تحتاج علاج مو منتج تجميلي) بشكل حلووو، وفي منه درجات فاتحة تناسب كونسيلر وهايلايت طبيعي، مع انه صغير بس يبقى لعدة شهور تقريباً ستة أشهر أو يمكن أربعة مع الاستخدام المكثف.
·         من وين أشتريه؟ محلياً موجود بسيفورا، وأون لاين من موقع الماركة الرسمي وموقع نوردستروم
·         ملاحظات: يتوفر بدرجات مختلفة لايت وميديم ودارك وتونز مختلفة نيوترال محايد ووارم دافي وغولدن ذهبي، احلى شي لمده ودمجه البيوتي بلندر ويفضل تثبتينه ببودرة حرة خفيفة.
·         درجتي: ميديم دارك وارم




كحل أسود 24/7 من أربان ديكاي
·         المنتج واستخداماته: آيلاينر أسود فاحم من مجموعة 24/7
·         ليش مميز؟ تعدد استخداماته أكثر شي مميز فيه، يستخدم تحت خطوط الرموش العلوية والسفلية، مثل ماهو أو يتموه بفرشة نحيفة، يستخدم لداخل العين، وممكن يستخدم كبيس للاي شادو السموكي. وثباته ممتاز مايسيح وأحب إنه عندي مجال أموهه بفرشاة بعد ماحطه مو مباشرة يجف وينشف لأن قوامه اساساً كريمي، استخدمته وانا لابسة عدسات وماحسيت إنه طبع على العدسة.
·         من وين أشتريه؟ محلياً موجود بسيفورا، وأون لاين من موقع الماركة الرسمي وموقع نوردستروم
·         ملاحظات: جربت لون أسود ثاني من نفس المجموعة بس مو بنفس الجودة هذا بيرفرشن كله أسود حتى الغطا والقاعدة، مو مثل الباقين القاعدة والغطا سلفر. ينباع بروحه وممكن أحياناً ينباع بأطقم الهوليدي مع ألوان ثانية، مع الماسكرا أو مع باليت شادو.
·         درجتي: اسم الدرجة بيرفيرشن Perversion




محددات الشفايف من ماك
·         المنتج واستخداماته: أقلام تحديد الشفايف
·         ليش مميز؟ قوام المنتج بين الكريمي والجاف، ينساب بسهولة على حدود الشفايف واللون نفسه تغطيته عالية فممكن يستخدم بروحه بدون روج بيكون كافي، الثبات ممتاز ست ساعات على الأقل، سهل الدمج مع ألوان ثانية سواء كانت أرواج أو محددات، القلم يبقى مدة طويلة وتبريته سهلة وماينكسر بسهولة.
·         من وين أشتريه؟ محلياً من محلات ماك وأون لاين من موقع ماك الرسمي ومن نوردستروم.
·         ملاحظات: هذا النوع العادي، برية القلم تكون بلون الخشب ومن تحت طرف القاعدة مقوس ومصبوغ بخط بلون التحديد، في نوع ثاني هو البرو لونغ وير يكون لون البرية أسود وخط التحديد تحت عريض هذا ماجربته.
·         درجتي: أحلى الدرجات عندي: سور Soar  | إيدج تو إيدج Edge to Edge | سبايس Spice | هاف رد Half Red | ماجينتا Magenta  هالخمسة ألوان تكفي لكل تدرجات الأرواج اللحمية بمختلف التونز وكل الأرواج الوردية والبنفسجية.





كونسيلر برو لونع وير من ماك
·         المنتج واستخداماته: كونسيلر سائل للتغطية الكاملة.
·         ليش مميز؟ تغطيته ممتازة، أول ماتحطينة يكون سائل كثيف فتوزيعه ودمجه سهل بس بعدما يجف ويستقر على البشرة يكون شكله مشابه للبودرة وثباته عالي لمدة طوويلة، تحتاجين فقط نص عصرة وممكن تزيدين لو وزعتيه ودمجتيه وحسيتي تحتاجين تغطية اضافية، مناسب لتحت العين ولمناطق الوجه المختلفة وفيه درجات مايلة للمشمشي تصلح كوركتر NW ودرجات مصوفرة بيجية تناسب كونسيلر طبيعي وهايلايت NC
·         من وين أشتريه؟ محلياً من محلات ماك وأون لاين من موقع ماك الرسمي ومن نوردستروم.
·         ملاحظات: الكونسيلر يجي بعلبة زجاجية مع بمب سهلة الكسر تحتاج حرص بالتعامل والتخزين، في البداية تحتاجين تتعودين لين تقدرين تتحكمين بالبمب للكمية المناسبة، أحسن شي معاه الفرش بالشعر الصناعي المرصوص والطرف المدبب من البيوتي بلندر، ضروري تثبيته بلوس باودر بعد ماتعطينه فرصة من نص دقيقة لدقيقة يجف ويستقر على البشرة.
·         درجتي: NW25  للتصحيح وNC30 الطبيعية.




شادو الحواجب من إيلاماسكا
·         المنتج واستخداماته: شادو باودر للحواجب
·         ليش مميز؟ مايتناثر فمناسب للشعرة شعرة إذا كانت الفرشة نحيفة، يرسم على الشعر وعلى الجلد ويندمج عدل بالتمشيط مع الشعر، حتى مع الحر والرطوبة ثباته حلو مايسيح بسهولة، حجمه كبير بالنسبة لشادو حواجب.. انا للحين ماخلصته هذا الثاني الأول استخدمته شهور متواصلة وضاع وهو للحين مابان القاع.
·         من وين أشتريه؟ محلياً بالخليج موجود بدبي بلومنغ ديلز وبمحلهم الخاص، وأعتقد نفس شي بالكويت.. وأون لاين من موقع الماركة نفسها.
·         ملاحظات: يستخدم جاف ويستخدم رطب بس يفضل تحددين جزء خاص للاستخدام الرطب لأن بتتشكل طبقة على السطح، الاستخدام الرطب يخلي اللون واضح أكثر وقريب للجل، وعندهم محلول خاص بس أتوقع الماي يوفي بالغرض. أحسن شي معاه فرش الحواجب اللي مصنوعة من الشعر الصناعي المرصوص عدل وشعرها قصير للتحكم بالخط.
·         درجتي: ثاندر Thunder  بنية غامقة أنسب درجة للبشرات والشعر الخليجي لأن باقي الدرجات باهتة بزيادة.




آمبينت لايتنغ بادور من أورغلاس
·         المنتج واستخداماته: بودرة مضغوطة تستخدم حسب اللون للتثبيت ولاعطاء غلو على البشرة، تعكس الاضاءة بس بدون لمعة وغليتر
·         ليش مميز؟ البودرة نفسها جداً ناعمة مافيها حبات كبيرة، في منها ألوان طبيعية تناسب حتى للتنوير تحت العين، أحب استخدامها لإعطاء شكل مشرق للبشرة خصوصاً لو كنت مستخدمة فاونديشن مطفي، لأن مافيها حبات غليتر واضحة وكبيرة فما أخاف من استخدامها حتى على الجبهة والأنف، على طرفه بس.
·         من وين أشتريه؟ متوفرة بس أون لاين، من موقع نوردستروم
·         ملاحظات: البودرة حجمها كبير بس في منها باليت فيه ثلاث درجات ثنتين طبيعية ووحدة مايلة للبرونز، حلو للتجربة والحجم مناسب وكافي والسعر أفضل من المنفصلة، فيه نوع مشابه لها اسمه ستروبنغ باودر بعلية فضية، ذاك مخصص للهايلايت الواضح اما هذي امبينت لايتنغ باودر الناعمة.
·         درجتي: الاختيار حسب البشرة، انا عندي بالباليت ديم لايت Dim Light، ريدينت لايت Radiant Light وهم درجتين متوفرين سنقل وإنكاندسنت لايت Incandescent Light وهي حصرية بالباليت والسنقل عندي لومينوس لايت Luminous Light.




بروزنزر أو! ميغا من مارك جيكوبز
·         المنتج واستخداماته: برونزر باودر مطفي
·         ليش مميز؟ أول شي حجمه ضخم مثل مايقول اسمه، أو!ميقا.. تقريباً كبر اليد، درجته جميلة البرونز المثالي بين البرتقالي والرمادي.. أحبه كبرونز على الحدود الخارجبة للوجه يعطي البشرة دفئ جميل، وممكن يصير ككونتور طبيعي بعد، البودرة لونها واضح بس بنفس الوقت ماتتناثر أبداً فالفرشة تاخذ الكمية المناسبة وبعدين يصير التوزيع والدمج على البشرة سهل بعد، ثبات اللون حلو ست ساعات على الأقل.
·         من وين أشتريه؟ محلياً متوفر بمحلات سيفورا وأون لاين من موقع الماركة.
·         ملاحظات: أنسب شي معاه فرش الباودر الكبيرة المنفوشة عشان تدمج اللون وتوزعه بشكل حلوو، متوفر بس بدرجة وحدة مناسب للبشرات من الفاتحة للمتوسطة أما البشرات المتوسطة للسمرا ماراح يبين عليها.
·         درجتي: متوفر بدرجة وحدة بس.


وتم بحمدالله.
اعذروني ماذكرت الأسعار لأن بعضها شاريتها من زمان وماعرف أسعارها حالياً، وغير انه الاسعار بالمحلات تختلف عن الأسعار أون لاين فماحسيت إنه مناسب أحطهم.

أما المواقع، فأنا حطيت المواقع اللي أعرف إنها تقبل الطلبات من بطاقاتنا وأغلبها الشحن من خلال الصناديق الأمريكية، في مواقع ثانية توفر المنتجات بس ماذكرتها لسببين يا إني أعرف إنها ماتقبل الطلبات الخارجية أو إني ماجربتها.

إن شاء الله يكون التعاون عجبكم وقولوا لي شريكم باختياراتي وهل توافقوني عليها؟

ولا تنسون تطلون على مدونات الجميلات اللي بالتعاون وتشوفون اختياراتهم


مدونة أمل

مدونة أسماء

مدونة غادة



ولا تنسون تشتركون بمدونتي وتتابعوني بقنوات التواصل المختلفة.

إنستغرام وتويتر وبنترست: @Sanooya

سنابشات: @Sanoooya


ألاقيكم على خير.

1 comment

  1. مره حبيت المنتجات ♥♥
    يعطيك العافية ♥

    ReplyDelete